for.you.forever.com

for you forever

الو أكتيفيتور

60,640 د.إ

مع أكثر من 98٪ من جل الصبار ، يترك ألو أكتيفاتور البشرة منتعشة ومهدئة. يعتبر الصبار مثاليًا للبشرة الحساسة والعديد من مكوناته الأساسية مثل الفيتامينات ا -ي – سي ، يجعل ألو أكتيفاتور إضافة مثالية لأي نظام العناية بالبشرة

Add to Wishlist
Add to Wishlist

الو اكتيفيتور 

يرطب وينعش ويهدئ بقوة الألوة

ينظف ويلطف وينعش-

بلسم قوي للبشرة-
لطيف على كامل الوجه، حتى منطقة العين-
نباتي-
مناسب للأشخاص النباتيين-

 خالي من الغلوتين مع أكثر من 98٪ من جل الصبار، يترك منشط الصبار البشرة منتعشة ومهدئة من اللحظة التي يلمس بها وجهك. يعتبر الصبار مثاليًا للبشرة الحساسة والعديد من مكوناته الأساسية مثل الفيتامينات ا-ي -سي تجعل منشط الألوة إضافة مثالية لأي نظام للعناية بالبشرة

يقترن الصبار مع ألانتوين، وهو ليس مرطبًا فعالًا فحسب، بل هو مكمل مثالي لتنعيم البشرة الناعمة بلطف. بالطبع ، جودة الصبار هي التي تصنع الفرق. ألو أكتيفاتور من فوريفر مصنوع من الألوة فيرا الداخلية النقية من مزارعنا الخاصة. يتم حصاد كل ورقة يدويًا، ويتم تعبئتها يدويًا وتعبئتها في غضون ساعات لضمان أقصى قدر من النضارة والفعالية.

منشط الألوة هو مرطب غني يحتوي على الإنزيمات والأحماض الأمينية والسكريات. قد تصبح هذه الخطوة في طقوس الجمال اليومية المفضلة لديك، لأنها لا تشعر فقط بالارتياح للتطبيق، ولكن الآثار اللاحقة ستجعل بشرتك تبدوأفضل.

مصمم للخلط بشكل مثالي مع مسحوق القناع الخاص بنا(الماسك الوردي)، ألو أكتيفاتور لطيف بما يكفي للاستخدام على الوجه بالكامل، حتى حول العينين. استخدميه كمرطب ومنعش بمفرده، أو لإنشاء وجه منظف عند دمجه مع مسحوق القناع الخاص بنا.

 

طريقة الإستخدام

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “الو أكتيفيتور”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Shopping Cart